Skip to main content

صناعة التكنولوجيا

أما Amazon Patent يهدف إلى إنهاء الحاجة إلى Regifting

قامت Amazon.com برفع براءة اختراع لإرجاع الهدايا غير المرغوب فيها قبل أن يتسلمها المتلقي ، وهو نظام من شأنه أن يلغي الحاجة إلى إعادة التنظيم. يسمح النظام لأعضاء Amazon بإنشاء قائمة سوداء من أجل الهدايا مقدمي. عندما يحاول الأشخاص في القائمة إرسال هدية إلى العضو ، فإنه يقوم بتشغيل رسالة بريد إلكتروني تنبه عضو الإجراء.
أفضل 10 من المأجورون لعام 2010
أفضل 10 من المأجورون لعام 2010
مرحبًا ، زائرون من StumbleUpon! مثل ما ترى هنا؟ اطلع على مدونة GeekTech الخاصة بـ PCWorld للحصول على المزيد من المتصفحات الرائعة والتكنولوجيا المتطورة. أو تحقق من GeekTech على Twitter أو Facebook لقد كان عام 2010 عامًا رائعًا للاختراق والتعديلات المنزلية. لم يكتفِ المعتدلون بتجذُّر الهواتف ، فاخذوا جميع مجالات التكنولوجيا للتلاعب ، من أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، إلى المساعدات الزراعية ، والملابس.
10 أشياء نرغب في رؤيتها في Microsoft Surface ™
10 أشياء نرغب في رؤيتها في Microsoft Surface ™
إذا كانت مايكروسوفت تعتزم بالفعل إصدار سطح Mini Mini تقليصًا هذا الشهر ، كدعوة لحدث "صغير" سطحي ، فإن مجرد تقليص حجم تصميم الجهاز اللوحي ليتناسب مع إطار 8 بوصة لن يؤدي إلى قطع ذلك. بالتأكيد ، فإن Surface Pro 2 و Surface 2 هما من القطع الجميلة ، ولكنهما مصنوعتان لإنتاجية الشاشة الكبيرة - إن Surface Pro هو أساسًا Ultrabook بدون لوحة مفاتيح.
معالج 1000-Core يأكل وحدات المعالجة المركزية رباعية المراكز للغذاء
معالج 1000-Core يأكل وحدات المعالجة المركزية رباعية المراكز للغذاء
في أواخر العام الماضي ، قمنا بتغطية وحدة المعالجة المركزية Intel مع 48 نواة على شريحة واحدة. يبدو هذا مثيرًا للإعجاب ، ولكن نموذجًا أوليًا جديدًا يجعل هذا يبدو وكأنه لعبة أطفال. لقد بنى الباحثون الاسكتلنديون معالجًا ذا 1000 نواة (نعم ، ثلاثة أصفار) يعمل بسرعة 20 مرة أسرع من الرقائق الحالية ويستخدم طاقة أقل.
20 تطبيقات الهاتف المحمول للمساعدة على الحفاظ على قرارات السنة الجديدة
20 تطبيقات الهاتف المحمول للمساعدة على الحفاظ على قرارات السنة الجديدة
ما هو قرار العام الجديد لعام 2011؟ هل تخطط للحصول على اللياقة البدنية ، وتناول الطعام بشكل جيد ، والبقاء منظمًا أم مجرد مشاهدة كيف تنفق أموالك؟ وجد باحثون في جامعة سكرانتون في دراسة أجريت عام 2002 أن 46٪ فقط من الأشخاص الذين يتخذون قرارات السنة الجديدة سيظلون على الطريق الصحيح بحلول فصل الصيف. لذا فإن الاحتمالات ضدك إذا كنت تخطط لأنك جديد عام 2011 ، وستحتاج على الأرجح إلى كل المساعدة التي يمكنك الحصول عليها.
الناي 3D-Printed Flute هنا ؛ 3D-Printed Stradivarius التالي
الناي 3D-Printed Flute هنا ؛ 3D-Printed Stradivarius التالي
هذه المرة في معسكر الفرقة ... (مهم). نعم ، يمكنني في الواقع أن أقول هذا النوع من النكات لأنني عصابة مهووسة بنفسي. وعندما يتعلق الأمر بالأدوات الحديثة ، ليس هناك ما هو أكثر روعة من جهاز واحد مصنوع من طابعة ثلاثية الأبعاد. طبع أميت زوران من مختبر MIT Media Lab مزمارًا باستخدام طابعة Object Connex500 ثلاثية الأبعاد.
5 تطبيقات لنقل الصور بسهولة من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك
5 تطبيقات لنقل الصور بسهولة من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك
وكما يقول المثل ، فإن أفضل كاميرا هي تلك التي لديك معك ، وهذا هو السبب في أن الكثير منا لديهم الهواتف الذكية مخزنة على الاطلاق مع ذكريات من ليال في المدينة إلى الأيام الأولى للطفل فى العالم. ولكن في حين أن التقاط الصور على هاتفك الذكي لا يمثل مشكلة ، فإن الحصول على قبالة هاتفك وإلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد يكون في بعض الأحيان ألمًا.
5 أسباب لتجربة Zorin OS Linux
5 أسباب لتجربة Zorin OS Linux
واحدة من أفضل الميزات لنظام التشغيل لينكس مفتوح المصدر هو أن هناك الكثير من التوزيعات للاختيار من بينها. أوبونتو يحصل حتى الآن على حصة الأسد من اهتمام وسائل الإعلام ، وهذا صحيح - إلى حد كبير بفضل ترتيبها الأعلى في أعلى قائمة شعبية DistroWatch - ولكن هناك مئات من الخيارات الأخرى هناك أيضًا ، والعديد منها مصمم خصيصًا لأنواع معينة من المستخدمين والحالات.
6 بديلة أوبونتو سطح المكتب يستحق المحاولة
6 بديلة أوبونتو سطح المكتب يستحق المحاولة
إذا كنت تستخدم Ubuntu ، فأنت بالتأكيد على دراية بـ GNOME ، بيئة سطح المكتب الافتراضية التي تأتي معها. ربما سمعت أيضًا أن إصدار Ubuntu التالي -Natty Narwhal ، الإصدار 11.04 - سيستخدم سطح المكتب Unity المزود بتقنية 3D بشكل افتراضي بدلاً من ذلك ، إلى جانب نظام الرسومات Wayland. لا تزال الوحدة مبنية على جنوم ، لذلك لن يؤثر ذلك على استخدام أي من جنوم التطبيقات ، يقول الكنسي.
7 تنبؤات للمصدر المفتوح في عام 2011
7 تنبؤات للمصدر المفتوح في عام 2011
تنبؤات العام القادم متوفرة دائمًا في ديسمبر ، وهذا العام ليس استثناءًا. على PCWorld ، على سبيل المثال ، رأينا تنبؤات أمان ، وتوقعات برمجيات الشركة (ERP) ، وتوقعات عامة لتكنولوجيا المعلومات لعام 2011. ما لم أره حتى الآن ، ومع ذلك ، هي توقعات لنظام التشغيل Linux وغيرها البرمجيات المصدر. لئلا تذهب تلك الفئة من التكنولوجيا "غير المتوقعة" ، اسمح لي أن أتجرأ على هذه الأفكار.
تعلن شركة Acer عن عدد كبير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة والأجهزة اللوحية والهجين وأجهزة الكمبيوتر المتكاملة
تعلن شركة Acer عن عدد كبير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة والأجهزة اللوحية والهجين وأجهزة الكمبيوتر المتكاملة
لقد منحت Acer مظهرًا جديدًا للهجينة القابلة للفك مع جهاز Aspire Switch 10 اللوحي المغناطيسي الذي عرضته في حدث الثلاثاء ، حيث أظهرت أيضًا ما تقوله هو أسرع جهاز Chromebook حتى الآن. رمز التبديل 10 (في الصورة أعلى الصفحة) هو في الأساس جهاز لوحي مقاس 10.1 بوصات ، ولكنه يمكنه جذب مغناطيسياً إلى قاعدة لوحة المفاتيح ليصبح كمبيوتر محمول.
يعود أيسر في الربح ، ولكن بالكاد
يعود أيسر في الربح ، ولكن بالكاد
بعد ثلاثة أرباع متتالية من خسائر صافية ، أعلنت شركة أيسر لصناعة أجهزة الكمبيوتر عن تحقيق أرباح في الربع الأول من هذا العام لتحسين السيطرة على التكاليف. ومع ذلك ، كان الانتعاش ضئيلاً للغاية مع تحقيق الشركة لمليون دولار أمريكي (33،000 دولار أمريكي) في صافي الربح خلال هذه الفترة ، وقالت أيسر في تقرير أرباحها يوم الخميس.
أول جهاز يمكن ارتداؤه من أيسر هو Liquid Leap ، وهو سوار معصم للياقة البدنية
أول جهاز يمكن ارتداؤه من أيسر هو Liquid Leap ، وهو سوار معصم للياقة البدنية
تدخل شركة Acer السوق القابل للارتداء باستخدام سوار معصم لتتبع اللياقة البدنية للاستخدام مع الأجهزة المحمولة. يجمع الشريط الذكي Liquid Leap معلومات اللياقة البدنية ولديه أجهزة استشعار لتتبع مجموعة متنوعة من الأنشطة ذات الصلة بالصحة ، الثلاثاء في حدث صحافي في نيويورك. يستخدم جهاز قياس اللياقة البدنية الذي يبلغ عرضه 17 ملم بشكل رئيسي كجهاز مصاحب للأجهزة النقالة.
مراجعة Acer TA272HUL: Thumbs-up on features؛ thumbs-down on price
مراجعة Acer TA272HUL: Thumbs-up on features؛ thumbs-down on price
إذا كان لديك قلبك تعيين على الروبوت الكل في واحد ، والسعر لا يوجد كائن ، أيسر TA272HUL هو واحد للشراء. مثل جهاز Slate 21 Pro من HP ، يمكن لهذا الجهاز ثنائي الوظيفة العمل كجهاز كمبيوتر مستقل يعمل بنظام Android أو كشاشة تعمل باللمس لجهاز يعمل بنظام Windows. تتفوق معظم مواصفات أيسر على مواصفات إتش بي ، لكن تلك الميزات تضخ علامة سعر أيسر إلى 1،099 دولار.
Adblock Plus ينجح في عمل مكامن الخلل في امتداد Safari
Adblock Plus ينجح في عمل مكامن الخلل في امتداد Safari
Adblock Plus ، وهو نطاق واسع استخدام ملحق المتصفح الذي يحجب أنواع كثيرة من الإعلانات على شبكة الإنترنت ، أصدرت نسخة أكثر مصقول لسفاري أبل. قدم سفاري بعض المشاكل ل Adblock زائد ، التي تم تطويرها من قبل شركة Eyeo في ألمانيا ، كتب Sebastian Noack ، مطور. أدى عدم وجود واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بحظر الوصول (واجهة برمجة التطبيقات) إلى استحالة حظر الطلبات التي بدأها مشغل Flash الخاص بـ Adobe Systems ، كما كتب.
تقوم رقع Adobe باستغلال نقاط الضعف في Flash Player
تقوم رقع Adobe باستغلال نقاط الضعف في Flash Player
أصدرت Adobe Systems تحديثات أمنية عاجلة لبرنامج Flash Player لإصلاح ثغرة أمنية تم استغلالها في هجمات ضد المستخدمين منذ بداية هذا الشهر. تم اكتشاف هذه الهجمات من قبل باحثين أمنيين من شركة "كاسبرسكي لاب" وتم إطلاقها من موقع أنشأته وزارة العدل السورية لتلقي الشكاوى حول مخالفات القانون. ليس من الواضح من الذي كان وراء الهجوم ، ولكن تم اختراق الموقع في الماضي من قبل المتسللين.
Advanced Registry Optimizer 2010 يجعل من السهل إلغاء تشفير سجل Windows
Advanced Registry Optimizer 2010 يجعل من السهل إلغاء تشفير سجل Windows
يعد تسجيل Windows أحد الأسباب الرئيسية لتباطؤ النظام ، ويمكن أن يؤدي إلى تعطل النظام وتعارضه. عند تثبيت أو ترقية البرنامج ، يقوم هذا البرنامج بكتابة المعلومات إلى السجل. لذا كلما زاد عدد البرامج التي تقوم بتثبيتها وإزالتها ، كلما زاد انسداد السجل الخاص بك ، وكلما زادت مشكلات جهاز الكمبيوتر لديك. Sammsoft's Advanced Registry Optimizer 2010 (30 دولارًا ، عرضًا محدودًا) ينضم إلى السجل الخاص بك ، يكشف عن المشاكل ، تقارير حول ما يجدها ، ويصلحها لك.
بعد إصلاح شامل للشركة ، قرر رئيس أيسر الاستقالة في يونيو
بعد إصلاح شامل للشركة ، قرر رئيس أيسر الاستقالة في يونيو
بعد ستة أشهر كرئيس لشركة أيسر ، يخطط الشريك المؤسس للشركة ستان شيه للتنحي يوم 18 يونيو ، قائلاً إنه راضٍ عن الاتجاه الجديد لصانع الكمبيوتر الشخصي. وقال في مقابلة أجريت معه يوم الإثنين: "ستنتهي الشركة قريبا وتبدأ في جني الأموال مرة أخرى". ستقوم الشركة بتعيين أعضاء جدد في مجلس الإدارة في يونيو ، وسيختار مجلس الإدارة الرئيس الجديد.
Alcatel-Lucent بدفع 137 مليون دولار غرامة لتسوية حالات الرشوة
Alcatel-Lucent بدفع 137 مليون دولار غرامة لتسوية حالات الرشوة
وافقت ألكاتيل لوسنت على دفع أكثر من 137 مليون دولار لتسوية قضايا الرشوة التي رفعتها السلطات الأمريكية. وتتعلق القضايا بالادعاءات حول أنشطة المبيعات لشركة الاتصالات الفرنسية العملاقة ألكاتيل. من 1990S من خلال اندماجها عام 2006 مع لوسنت تكنولوجيز. وقد وصلت الشركة إلى مستوطنات مع وزارة العدل الأمريكية ولجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ، حسبما أعلنت الشركة والسلطات في وقت متأخر من يوم الاثنين.
نموذج الأعمال بابا والسوق الصينية جعل IPO الساخنة الساخنة
نموذج الأعمال بابا والسوق الصينية جعل IPO الساخنة الساخنة
مجموعة علي بابا هي مشغل التجارة الإلكترونية من الصين الذي ربما لم تسمع به من قبل. لكن المحللين يرون أنه من المقرر أن يقدم أحد أكبر العروض العامة الأولية في الولايات المتحدة ، ومن المحتمل أن يزيد على 20 مليار دولار. لقد تم تسليط الضوء على سبب إثارة الشركة لهذا القدر من الاهتمام يوم الثلاثاء ، عندما قامت شركة علي بابا بتقديم وثائق الاكتتاب العام الأولي الخاصة بها.
Amazon: Kindle 3 Our Best-Time Bestseller
Amazon: Kindle 3 Our Best-Time Bestseller
مثل أكثر الأخبار مبيعاً ، يستمر لغز مبيعات "كيندل". تروّج الأمازون بشكل منتظم لشعبية قارئها الإلكتروني Kindle ، لكنها ترفض الكشف عن عدد أجهزة Kindle التي باعتها. ويعد البيان الإخباري الصادر يوم الإثنين هو أحدث مثال على إستراتيجية التسويق الفورية لشركة التجزئة على الإنترنت. تعتبر شركة كيندل من الجيل الثالث من المنتجات الأكثر مبيعاً في تاريخ الأمازون ، لكن الشركة تقول إن أرقام المبيعات للقارئ الإلكتروني لا تزال غائبة بشكل واضح عن هذا الإعلان.
أما Amazon Patent يهدف إلى إنهاء الحاجة إلى Regifting
أما Amazon Patent يهدف إلى إنهاء الحاجة إلى Regifting
قامت Amazon.com برفع براءة اختراع لإرجاع الهدايا غير المرغوب فيها قبل أن يتسلمها المتلقي ، وهو نظام من شأنه أن يلغي الحاجة إلى إعادة التنظيم. يسمح النظام لأعضاء Amazon بإنشاء قائمة سوداء من أجل الهدايا مقدمي. عندما يحاول الأشخاص في القائمة إرسال هدية إلى العضو ، فإنه يقوم بتشغيل رسالة بريد إلكتروني تنبه عضو الإجراء.
أيه إم دي تعلن عن رقائق
أيه إم دي تعلن عن رقائق "سكايبريدج" لتجميع X86 و ARM
أخذت AMD خطوة أخرى إلى الأمام فيما تسميه "الحوسبة المحسنة" يوم الاثنين ، معلنة عن إطار عمل يجمع معالجات ARM مع رقائق X86 الخاصة بها في ما تسميه "Project Skybridge". من وجهة نظر تقنية ، يجمع مشروع SkyBridge بين معماري المعالج الأكثر شيوعًا في العالم: X86 ، وهو تصميم معماري عالي الأداء يعمل على التحكم في الكمبيوتر والخادم ومساحة الكمبيوتر الدفتري و ARM ، بنية الشريحة الفعلية المنخفضة الطاقة للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.
AMD تحتضن أخيراً نظام Android نظرًا لأنها تتخطى نظام التشغيل Windows
AMD تحتضن أخيراً نظام Android نظرًا لأنها تتخطى نظام التشغيل Windows
بعد التغلب على الفكرة لمدة تزيد عن عام ، قدمت شركة Advanced Micro Devices أخيراً تفاصيل ملموسة لإحضار Android إلى رقائقها حيث تتطلع الشركة إلى دعم المزيد من أنظمة التشغيل خارج Windows. سوف تدعم AMD Android على في عام 2005 ، أعلنت الشركة في مؤتمر صحفي ، أعلنت فيه عن مشروع SkyBridge ، وهو سلسلة من المنتجات التي ستوفر السباكة لنواة ARM و x86 النواة لتبادلها أو تجميعها على جهاز واحد.
Beema ، رقائق Mullins تستخدم البرامج ، وأجهزة استشعار ذكية لتقطيع الطاقة ، وليس الأداء
Beema ، رقائق Mullins تستخدم البرامج ، وأجهزة استشعار ذكية لتقطيع الطاقة ، وليس الأداء
هل تحتاج حقا إلى تشغيل تطبيقات الجوال الخاصة بك بأقصى سرعة ممكنة؟ لا تفكر شرائح "بيما" و "مولينز" الجديدة من أيه إم دي في أن تكون قد خفضت قوتها بنسبة تصل إلى 20 في المائة من جيلها السابق مع تحسين الأداء. نعم ، تقدم أجيال المعالجات عادةً المزيد من الأداء وانخفاض الطاقة نتيجة تحسينات السليكون. إلا أن مصممي AMD قاموا بتجربة جديدة: حيث تقوم الرقائق الجديدة بإجراء تحليل في الوقت الحقيقي لأنواع التطبيقات التي تستخدمها وتوفر سرعة كافية على مدار الساعة لإبقائها تعمل بأفضل الأسعار.
أيه إم دي توقع على 40 استوديو تطوير ل Mantle SDK خاص
أيه إم دي توقع على 40 استوديو تطوير ل Mantle SDK خاص
ذكرت شركة AMD الخميس أن الشركة قامت بتسجيل 40 استوديو مطور ترغب في استخدام تقنية Mantle الخاصة بها ، وتصدر جولة أخرى من الدعوات للآخرين للوصول إلى بوابة جديدة. AMD لن أقول من كان هؤلاء المطورين ، أو ما إذا كانت الشركة قد استخرجت التزامات ثابتة من أولئك الذين وقعوا لتطوير تكنولوجيا AMD. لكن الشركة تحاول أن تثير الضجة التي تحيط بالأعداد الكبيرة من أولئك الذين قاموا بالتسجيل.
Android Market Unofficially Hits 200،000 Apps
Android Market Unofficially Hits 200،000 Apps
لدى Android Market من Google الآن أكثر من 200000 تطبيق ، وفقًا لخدمة تتبع التطبيقات التابعة لجهة خارجية AndroLib. ويمثل ذلك علامة بارزة أخرى في السباق الكبير إلى الأعلى مع Apple App Store لكن Google لم تؤكد هذا الإنجاز حتى الآن. [اقرأ المزيد: أفضل هواتف أندرويد لكل ميزانية. ] إذا كان تقرير AndroLib دقيقًا ، فهذا يعني أن عدد تطبيقات Android في السوق قد تضاعف في أقل من شهرين .
Android Mobile Malware Has Botnet-like Traits
Android Mobile Malware Has Botnet-like Traits
الهاكرون يستهدفون المستخدمين نظام تشغيل الهاتف المحمول Android من Google مع تطبيق ضار يحصد المعلومات الشخصية ويرسلها إلى خادم بعيد. يبدو أن البرامج الضارة ، التي سميت باسم "Geinimi" ، هي أول من يمتلك إمكانات تشبه الروبوتات قال كيفن ماهافي ، كبير مسؤولي التقنية في شركة Lookout Mobile Security ، التي تقوم بتطوير برمجيات الحماية للأجهزة المحمولة من خلال Android: يبدو أن Geinimi تستهدف مستخدمي Android الذين يتكلمون اللغة الصينية ، وقد تم إخبار Lookout إلى Geinimi بعد أن كتب مستخدم رسالة ما حول ذلك ف
Android على الشاشة الكبيرة: نحن نمضغ وننشر ثلاثة من أجهزة كمبيوتر Jelly Bean الكل في واحد
Android على الشاشة الكبيرة: نحن نمضغ وننشر ثلاثة من أجهزة كمبيوتر Jelly Bean الكل في واحد
Android هو نظام تشغيل متحرك. فهي تمكّن مئات الملايين من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الأخرى من استخدام شاشات صغيرة. ما الذي تفعله على هذه الحواسيب المكتبية الثلاثة المتباينة؟ مع انخفاض مبيعات أجهزة الكمبيوتر الشخصية وتراجع مبيعات أجهزة الكمبيوتر المكتبية أكثر من أي وقت مضى ، تقوم شركة Acer و HP و Lenovo برمي بعض الأشياء على الحائط لمعرفة ما هي العصي.
مكافحة الفيروسات قد مات، ويقول صانع مكافحة الفيروسات Norton
مكافحة الفيروسات قد مات، ويقول صانع مكافحة الفيروسات Norton
مكافحة الفيروسات قد مات. Sayeth ذلك بريان داي ، نائب رئيس سيمانتك لأمن المعلومات ، في مقابلة نهاية الأسبوع مع The Wall Street Journal . كانت كلمات الصوت المروعة-سيمانتيك ومجموعة نورتون لمكافحة الفيروسات التابعة لها في طليعة أمن الكمبيوتر لسنوات وسنوات. ولكن لا تدع المطالبة الصارخة يخدعك: نورتون لا يجري متقاعد، والكلمات صبغ لمجرد تعكس واقع جديد في الحوسبة الحماية وبينما كشف وحماية ضد البرمجيات الخبيثة المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
مراجعة Aomei Partition Assistant: Windows to go not only for Enterprise users
مراجعة Aomei Partition Assistant: Windows to go not only for Enterprise users
عندما اتصل بي الأشخاص في Aomei حول مراجعة مدير قسم مساعد قسم التقسيم مرة أخرى ، كنت أقل من متحمسين. كان ، ولا يزال ، أداة جيدة ، ولكنه مستخدم نادر يتطلب أي شيء أكثر من الإصدار القديم أو الأداة المساعدة Disk Manager و Diskpart الخاصة بـ Windows. بعد ذلك ، اكتشفت قليلاً على "دعاية مغالية للعلاقات العامة" محركات أقراص Windows-Go الخاصة بي التي تعمل على إنشاء العين (أي Windows المحمول) من أي إصدار من Windows 8.